• ×

05:16 صباحًا , الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017

الشروط والضوابط لفعاليات البطولة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

الشروط والضوابط لفعاليات البطولة

1.يتكون كل فـريق مشارك في البطولة من ( 14 ) لاعباً من ابناء فيفاء وعدد ( 2 ) لاعبين من ابناء بني مالك بالإضـافة إلى مدرب وإداري ولا يحق لأي فريق تسجيل أي لاعب أو التعديل بعدما يسلم الكشف النهائي بأسماء اللاعبين كاملة للجنة المنظمة في الموعد المحدد مرفقة بصورة شخصية لكل عضو من أعضاء الفريق وصورة من الهوية الوطنية .
2.يلزم على كل فريق بأن يكون لديه إداري ( عضو ) مرافق للفريق و مسئول عنه أمام اللجنة المنظمة ويكون هو المخول الوحيد بمناقشة اللجنة في الأمور المتعلقة بالفريق أثناء فعاليات البطولة .
3.في حالة تكرار اسم أي لاعب في كشوفات فريقين قبل بداية البطولة فيتم تخيير اللاعب بالفريق الذي يرغب بتمثيله حتى يتم اعتماده ضمن القائمة النهائية لذلك الفريق .
4.لا يحق لأي فريق إشراك أي لاعب في المباراة غير مسجل في كشوفات الفريق وفي حالة اكتشاف ذلك يعتبر الفريق خاسراً بنتيجة 3 / صفر .
5.لا يحق لأي فريق تسجيـــل أي لاعب من خارج قبائل فيفــاء غير المسموح به في البند رقم (1) وفي حالة اكتشاف أي لاعب مخالف يتم استبعاد اللاعب ويعتبر الفريق خاسراً في المباريات التي قد لعبها بنتيجة 3/صفر .
6.يجب على كل فريق اختيار مسمى لائق خاص به دون أن يدل على مسمى قبيلة معينه أو مسمى يؤجج من أثارة العصبية القبلية .
7. يجب على كل فريق ارتداء زى رسمي موحد ومرقــــم لجميع لاعبي الفريق ولا يسمح لأي لاعب أن يلعب بدون الحذاء الرياضي .
8.رسم الاشتراك في الدورة (1000) ريال على كل فريق .
9.في حالة انسحاب أي فريق من البطولة فانه يتم شطب جميع نتائجه ولا يحق له المطالبة برسم الاشتراك .
10.يشارك في المباراة الواحدة عدد ( 9 ) لاعبين من ضمنهم حارس المرمى .
11.يسمح خلال المباراة بإجراء عدد ( 3 ) تغييرات في المباراة .
12.تبدأ المباريات في تمام الساعة (5,00 ) عصــراً والحضور إلى الملعب قبل المباراة بوقت كافٍ حتى يتم تسليم كشوف أسماء لاعبي المباراة والبطاقات الخاصة باللاعبين وفي حالة تأخر أي فريق أو عدم اكتماله عن بدء المباراة بعشر دقائق يعتبر مهزوماً بنتيجة 3/ صفر .
13.سوف يكون مدة الشوط الواحد ( 35 ) دقيقة للشوط تتخللها ( 10 ) دقائق استراحة مابين الشوطين .
14.سيتم إيقاف اللاعب الذي يحصل على عدد ( 2 ) كرت اصفر أو كرت احمر مباراة واحده .
15.تلغى الكروت الصفراء فقط بعـــد الانتهــاء من الأدوار التمهيــدية .
16.يتم إيقاف المباراة إذا كان هناك أقل من ستة لاعبين في أي من الفريقين .
17.تطبق قوانين وأنظمة كرة القدم حسب لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم ماعدا حالة التسلل بالإضافة إلى ما ذكر في شروط الدورة .
18.على جميع المشاركين الالتزام بالروح الرياضية والأخلاق العالية والتنافس الشريف ويحق للجنة المنظمة استبعاد أي لاعب أو فريق بكامله إذا صدر من أحد لاعبيه أو الفريق بأكمله سلوك غير رياضي أو خارج عن القانون أو أي إخلال بالنظام يؤثر على مسار الدورة وأهدافها .
19.يدير اللقاءات حكام معتمدين من الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بمتابعة من رئيس اللجنة الفرعية لحكام كرة القدم بمنطقة تبوك .
20. عل الجميع قبول قرارات لجنة التحكيم بروح رياضية ولا يحق لأي لاعب أو إداري أو أي شخص ينتسب للفريق الاعتراض على قرارات الحكم أثناء المباراة أو بعدها ولن ينظر في الاحتجاجات التي تخص الأمور التحكيمية .
21.يحق للفريق الاحتجاج للجنة المنظمة بعد المباراة بأقــل من نصف ساعة مع دفع رسوم الاحتجاج وقدره ( 300 ريال) .
22.للجنة المنظمة الصلاحية في تأجيل أو تأخير المباريات في حالة الضرورة وإشعار الفرق بذلك .
23.لا يسمح مشاركــة لاعبيــن صغـــار الســـن مادون سن السادسة عشر .
24.كل فريق يكون مسئول عن رابطة جماهيره الخاصة به وأي تصرف خارج عن الروح الرياضية يتحمل الفريق تبعات ذلك وفق ما تراه اللجنة المنظمة للبطولة .



===========================




بإشراف
اللجنة المنظمة للبطولة

 0  0  529
التعليقات ( 0 )