• ×

02:05 مساءً , الخميس 18 جمادي الأول 1440 / 24 يناير 2019

عبر فيفاء أون لاين : رئيس فرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك يوجه شكره وتقديره للفرسان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الإعلامية : متابعات 
عبر رئيس فرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك عن شكره وتقديره للفرسان على ماقدموه من دعم مادي ومعنوي وجهد جسدي وفكري طوال العام الماضي وهذه السنة المتمثل في أمرين خيرين أهمهما ما قدموه بنية صادقة لدعم وسيط الخير الخاص بالملتقى وما تفرع عنه من دعم جانبي لبعض المستحقين والمحتاجين للإعانة والمساعدة في العام المنصرم ١٤٣٦ هجري .
وكذلك البداية القوية لأعمال الخير المتمثلة في الاستمرار بدعم صندوق وسيط الخير كما عودونا دائماً، وكذلك تلك المساعدة الجانبية بمبلغ ٢٥٠٠٠ ألف ريال.
لذلك الرجل الفيفي المحتاج الذي نشر أحد الأخوان مقطع فديو له ولما يعانيه من وضع طارئ في مدينة خميس مشيط، فهبوا فرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك للوقوف مع بقية إخوانهم من قبائل فيفا في أنحاء المملكة في مساعدة ذلك الشخص المحتاج لأخوانه من أبناء جلدته بالمبلغ المذكور آنفاً وفقهم الله وأجزل أجرهم وزادهم قوة وتوفيقا للأعمال الخيرة وبارك الله فيهم , كما وجه شكره العظيم لكافة أعضاء الفرسان وعلى رأسهم اللجان المنظمة لحفل الفرسان الختامي لعام ١٤٣٦ هجري بعنوان (ليلة وفاء) الذي لاقى نجاحاً مبهراً وصدى واسعا , .وكذلك للداعمين مادياً الذين تجاوزوا الخمسة والعشرون داعماً .
فلهم جميعا الشكر والعرفان وعظيم الامتنان على ماقدموه من دعم مادي وجهد جسدي وفكري لينجح هذا الملتقى الخير ويستمر في تألقه وأعماله الخيرة.
حقاً أيها الفرسان قد شرفتموني بخدمكتم أطال الله في أعماركم جميعا وأمدكم بتوفيقه وقواكم على أفعال الخير المتعددة والمتنوعة. آمين يارب.

المصدر

صحيفة فيفاء أون لاين

بواسطة : admincp
 1  0  474
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    03-04-1437 04:31 مساءً قاسم المدري :
    يستاهلون فرسان الخير بتبوك كل الشكر والتقدير على تعاونهم وتكاتفهم في اعمال الخير سوا في داخل المنطقه او خارجها .
    وانت يا ابو سامر لك منا كل الشكر والتقدير والاحترام فأنت رجل تعمل ليل نهار وفقك الله