• ×

05:16 صباحًا , الثلاثاء 3 ربيع الأول 1439 / 21 نوفمبر 2017

مشاركة فرسان الخير في تكريم فضيلة الشيخ علي بن قاسم الفيفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أبو سامر الفيفي 

بسم الله الرحمن الرحيم

في لفتة كريمة وبادرة طيبة وفي لمسة وفاء وتكريم أقام ملتقى الشيخ جبران الشراحيلي الرياضي الثقافي ومجلس نشاما القطاع الجبلي والقائمين عليه وعلى رأسهم الشيخ الفاضل أحمد بن جبران مفرح الشراحيلي وأخيه الشيخ محمد بن جبران الشراحيلي وبقية أعضاء الملتقى وأعضاء مجلس نشاما القطاع الجبلي الذي يتكون من العديد من أبناء قبائل فيفا والقبائل المجاورة حفل تكريم لفضيلة الشيخ القاضي العلامة علي بن قاسم سلمان الفيفي وذلك في مساء يوم الأحد 8 / 10 / 1438 هـ بقاعة أماسي.

وقد شرف الحفل نيابة عن المحتفى به نظراً لظروفه الصحية كوكبة من عائلته الكريمة يتقدمهم القاضي الدكتور سليمان بن قاسم الفيفي وأبناء المحتفى به وعدد من أفراد عائلة آل طارش الكرام .

وقد كان لفرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك مشاركة في هذا الاحتفال البهيج سواء أكان ذلك بالمجهود الطيب ومشاركة إخوانهم القائمين على الحفل بالتنظيم والترتيب، وكذلك تقديم هدية متواضعة قدمها الأستاذ : قاسم بن حسن المدري الفيفي نائب رئيس ملتقى فرسان الخير وكذلك العضو الفاضل: مرعي بن صالح العمري الفيفي. وكذلك نقل الأخ قاسم بن حسن المدري تحيات فرسان الخير وملف صوتي حول ذلك من رئيس الملتقى الأستاذ حسن بن جابر الحكمي الفيفي لأبناء المحتفى يه.

image

image

image

image

image

تجدون الخبر كاملاً وجميع الصور الخاصة بهذا الاحتفال البهيج والتكريم المبارك على الرابط التالي:

http://www.faifaonline.net/portal/20...03/362678.html


أدام الله الأفراح والليالي الملاح.

 1  0  430
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-12-1438 03:40 مساءً الشيخ يخيى بن مقيت :
    يستاهل الشيخ علي بن قاسم الفيفي التكريم
  • #2
    10-12-1438 03:41 مساءً الشيخ يخيى بن مقيت :
    وفقكم الله الله وبيض الله وجيهكم ويستاهل الشيخ علي بن قاسم الفيقي التكريم والشكر والتقدير
  • #3
    10-12-1438 04:33 مساءً قاسم المدري :
    كانت ليلة جميلة وراااائعة وفيها من الحب والوفاء والتكريم الكثير
  • #4
    10-14-1438 10:14 مساءً ابو سامر الفيفي :
    أتشرف بعرض بعض التعليقات الكريمة من بعض إخوان وأبناء الشيخ المكرم القاضي علي بن قاسم الفيفي:


    الأخ الأستاذ أبو سامر / حسن بن جابر الحكمي - حفظكم الله ووفقكم لكل خير - ومشاركتكم في حفل تكريم الشيخ / علي بن قاسم جميلة وكريمة وتدل على كريم السجايا وخصال الخير ، وحرصكم على المشاركة والتواجد في مناسبة هادفة أشكركم من قلبي أنت وأعضاء ( فرسان الخير ) وفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    حرر في 12 / 10 / 1438 هجري .
    اخوكم د. سليمان بن قاسم الفيفي

    شكرا أبا سامر وقد ابلغنا الأستاذ قاسم برسالتك الشفوية الكريمة في اثناء الحفل وهذه دليل على نبل اخلاقك وكريم سجاياك فانت الحاضر الدائم في كل محفل وكل مناسبة تهم أبناء فيفاء فالشكر قليل في حقك ولكن نسال الله ان يجزيك عنا وعن ما تقدمه كل خير وان يزيدك فضلا وعلما وادبا ولك تقديري وتقدير كامل اسرتنا وتقبل سلامي ومحبتي.
    عبدالله علي قاسم الفيفي

    بارك الله فيك أخي أبا سامر وفِي إخوانك من أعضاء فرسان الخير فأنتم السباقون دائماً للخير. فرسان في الكرم فرسان في الوفاء فرسان تفخر بهم فيفاء وأهلها.
    دمتم بخير أوفياء.
    د. نبيل علي الفيفي