• ×

07:08 صباحًا , السبت 8 ذو القعدة 1439 / 21 يوليو 2018

شكر وتقدير من الشيخ المشنوي لفرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وائل الفيفي 


بسم الله الرحمن الرحيم


تلقى الأستاذ حسن بن جابر الحكمي الفيفي - رئيس فرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك - خطاب شكر وتقدير من الشيخ أحمد بن يزيد المشنوي الفيفي -الرياض- موجه لفرسان الخير بتبوك ومن تعاون معهم في مساعدة المرحوم بإذن الله - يحيى بن يزيد المشنوي - هذا نصه:


image

رئيس ملتقى فرسان فيفا بتبوك .. حفظه الله
الأعضاء الكرام .. رعاكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أيها الأحبة المتميزين إن المتابع لكريم خصالكم وطيب معدنكم وجودكم وكرمكم في كل ميدان من ميادين الكرم والعزة من وقفات ومساعدات كريمة في كل النوائب في مجتمعكم وفي قبائل فيفاء عامة لهو فخر وشرف لكل من ينتمي الى فيفائنا..

إن ما نراه من ترتيب وتنظيم في ملتقى الفرسان وما يحوي داخل أروقته من تآلف وتواد ومحبة ووئام لهو مصدر فخر ننشده جميعاً..

لقد راقبنا عن قرب تفاعلكم الكبير مع ابن قبيلتنا المرحوم بإذن الله ـ يحي بن يزيد محمد المشنوي من أعضاء ملتقاكم سابقاً..

وهذا غير مستغرب منكم فقد عهدناكم أصحاب مواقف سخية متلمسة للظروف أياً كانت ولكم مواقف كثيرة لا يستطيع المتتبع حصرها ولكن هي إشارات مختصرة لا تفي مقامكم الكريم..

لقد وقفتم وقفة عز وشموخ مع المرحوم مشكورة مذكورة محفوظة، فقد أوشكتم على جمع دينه كاملا قبل أن نعلم نحن قبيلته خارج المنطقة..

وهذا خير دليل على كريم خصالكم وتماسككم وتألفكم مع بعض .. فقد سامح البعض فيما يطلبه من دين وتبرع وشارك في تفريج كربة أهله وابراء ذمته فمن يضاهيكم ومن لي بمثلكم وفقكم الله وزادكم من فضله..

من هنا ـ أقدم لكم الشكر والتقدير لقاء ما تم بفضل الله ثم بفضل جهودكم وأسأل الله أن يعظم لكم الأجر ويخلف عليكم خيراً فيما بذلتم وأنفقتم..
.. والسلام عليكم..


محبكم الفخور بكم ـ أحمد بن يزيد جابر المشنوي الفيفي (أبو نبيل) الرياض.
حرر في 29 ـ 8 ـ 1439هـ

 0  0  178
التعليقات ( 0 )